السبت، ١١ نوفمبر ٢٠٠٦

نبذة عن برنامج القاهرة اليوم

برنامج القاهره اليوم من افضل البرامج التليفزيونية العربيه على مستوى قنوات العالم العربى
فالبرنامج يختص بكل ما يحدث بالقاهرة كل يوم , يقوم بتغطية شامله لأحداث القاهرة من مواضيع سياسية وأقتصادية وأجتماعية
يجمع البرنامج ما بين الجديه فى المواضيع المقدمة والمطروحة بشكل جيد جدا وذلك من خلال المواضيع الاجتماعية والسياسية وما بين الترفية من خلال موضوعات متنوعة أخرى مثل فقرة التغذيه واللتى تقدمها الدكتوره شريفه ابو الفتوح خبير التغذية وما بين فقرة أسألوا رجاء واللتى يعرض فيها مشكله من مشاكل المجتمع وومناقشتها مع الاستاذة/ رجاء الجداوى, وبين استضافه نجوم المجتمع من مغنيين ولاعبوا كره قدم ومشاهير الفن واستضافه ايضا اساتذة ودكاترة فى مختلف التخصصات والمجالات.
كل ذلك يقدمة الاعلامى الكبير/ الاستاذ عمرو أديب باسلوبه الراقى والمثقف والذى يجمع بين الجدية وخفة الظل فى كلامه وطريقة عرضة للموضوع.
فقرة الصحافه واللتى يقدمها الكاتب الصحفى الاستاذ خيرى رمضان نائب رئيس تحرير جريدة الاهرام (الغراء) حيث يقوم بعرض ما تتناوله الصحافه فى صباح اليوم الثانى مع عرض للمانشتتات الرئيسية فى الصحف القومية والمستقلة والمعارضة, ويقوم باستعراض ما تتناوله الصحافه من خلال مناقشات وتحليلات للأخبار مع ضيوفة الذى يستضيفهم فى هذة الفقرة.
فقرة الطب النفسى واللتى يقدمها الاستاذ/ عمرو أديب باستضافة دكتور الطب النفسى /عبد الناصر عمر عباره عن فقرة لاستقبال مكالمات المشاهدين عن مشاكل نفسية وعصبية ويقوم الدكتور بالاجابة عليها.
وعن فقرة الكمبيوتر والانترنت يستضيف عمرو أديب الاستاذ/ حسام صالح خبير الكمبيوتر والانترنت واستقبال مشاكل المشاهدين بالنسبة لكل ما يخص الكمبيوتر والانترنت, كما يستعرض فية أحدث الابتكارات التكنولوجية وما وصلت الية التكنولوجيا من تطور وتقدم.
ركن الفتوى والذى يستضيف فية فضيلة الشيخ/ خالد الجندى للرد على اسئلة المشاهدين فى مايخص الشريعة والدين الاسلامى.

ليست هناك تعليقات: