الاثنين، ٢٧ نوفمبر ٢٠٠٦

موضوع القاهرة اليوم: كوب من المياه المعدنية ام من مياه الحنفية؟

القاهرة اليوم تتحدث عن كوب المياه النقى.... وكوب المياه المعدنية....
بدأ الاستاذ عمرو أديب كلامة مع الصحفى/ خيرى رمضان عن المياه المعدنية, وأنة لا يوجد فى العالم العربى مياه معدنية وانما تسمى مياه نقية, وكمية الاستهلاك العالم العربى للمياه المعدنية عن مياه الصنبور أو الحنفية يعنى...
وقام الاستاذ عمرو أديب بشرب كوب من المياه من الحنفية هوة والاستاذ خيرى رمضان.. وازاى ان الماء فية شوائب وانها ليها طعم تخليك تشبع, على رأى الاستاذ خيرى رمضان ( كوبين من الماء الحنفية وماتفطرش خالص) كأنها دوا أو شفا .. طبعا كان بيتريق بس بخفة دم...وسيكون حلقة اليوم عن هذا الموضوع...عن المياه المعدنية وكيف تختار المياه المعدنية ... حيث يوجد 20 شركة فى السوق المصرى تعمل على انتاج المياه المعدنية.
بعد ذلك قام الاستاذ عمرو أديب بالتحدث عن مرور 130 عام على مطابع الاهرام وان الرئيس حسنى مبارك قام بزيارتها, ولكن ما جذب انتباهه ان الاهرام فى عددها اليوم قامت بنشر ملحق صحفى عن الاهرام, حيث يوجد فى اول الصفحة جميع الشخصيات الرئاسية اللتى مرت على تاريخ الاهرام.... وكيف ان الاستاذ/ اسامة سرايا صورة هوة والاستاذ/ صلاح الغامرى فى اول الشخصيات من فوق الصفحة.. وان حسنين هيكل فى أخر الصفحة بالرغم ان الاخير أثر فى بناء الاهرام تأثير كبير جدا بعد مصطفى امين وعلى امين.
وما استاء منة المذيع عمرو أديب من عدم ورود ذكر الاستاذ ابراهيم نافع لا صورة ولا مقاله ولا اى شئ يذكر عنة فى هذا الملحق الصحفى, حيث انة عمل بجريدة الاهرام أكثر من 25 سنة, على الرغم من تجاوزاتة اللتى لم يثبت لها دليل حتى الان, فكان من الواجب الصحفى والمهنى ان يذكروا هؤلاء حتى ولو بالقليل, لأنهم من هم اسسوا وبنو جريدة الاهرام الغراء وهذا الصرح الكبير.
عمرو أديب فى ضيافة الشيخ خالد الجندى اليوم لمدة ثلاث فقرات على ايدك اليمين وانت داخل.

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

شكرا ليك جداا على تحليلاتك الجميلة
ويسعدني انك تنضم لموقع البرنامج
www.alqaheraalyoum.net